قيمنا

قيمنا

اللغة سلاح بيد الطالب والموظف :

نعمل على تطوير لغتكم الانكليزية عن طريق دورات اللغة الانكليزية او الدورات التخصصية باللغة الانكليزية وذلك لتنمية مهاراتكم التعليمية والوظيفية خلال حياتكم المهنية وبعدة مستويات مختلفة.

 

تطوير مهارات الطالب والموظف :

خدماتنا لاتقتصر على الطلبة فقط وأنما تشمل الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص لأننا نؤمن بأن تطوير مستوى لغتهم الانكليزية سينعكس ايجابيا على تطور مستواهم الوظيفي والمهني لأن اللغة هي بمثابة نافذة مطلة على العالم الخارجي .

 

الجودة فوق أي شيء :

جميعنا نعلم بأن تحقيق الربح هو أساس جميع الاعمال التجارية لكن في عملنا هذا يأتي بالمرتبة الثانية بعد الجودة ، لأننا نؤمن بأنه اذا كان مستوى خدماتنا غير جيد فأن هذا سوف ينعكس على الهدف الذي من أجله التحق الطالب أو الموظف بالدورة ، لذا فاننا نعمل مع عملائنا منذ أن كانوا على مقاعد الدراسة وحتى جلوسهم على مقاعد الوظيفة على تحسين وتطوير مهاراتهم التعليمية والمهنية وعلى مر السنين .

 

النوعية قبل الكمية :

نحن نؤمن بأن كم الخدمات المقدمة يجب أن لايؤثر على نوعية هذه الخدمات ولا فأنها سوف لاتحقق الهدف المرجو، أو تحقق الهدف ولكن بمعدل مقبول وهو الأمر الذي لايرضينا ولايرضي عملائنا لذا فأننا نحرص بأن تحقق الدورات التي نختارها لعملائنا المنفعة والفائدة القصوى .

 

يداً بيد نحو غد أفضل :

خدماتنا في النهاية تهدف الى النهوض بالمستوى الفكري والعلمي والمهني لأفراد المجتمع من طلبة وموظفين الأمر الذي ينعكس أيجابياً على نهضة المجتمع ونموه .