لماذا نحن

لأننا مركز تعليم عالي مصرح به رسمياً من قبل دائرة مكاتب التعليم العالي في وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان .

  • لأن مركزنا متعاقد مع أفضل معاهد اللغة الانكليزية في بريطانيا والدول الأخرى ومع الكليات والجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي بالسلطنة والمجلس الثقافي البريطاني .
  • لأن أسعارنا مناسبة ومعقولة بالمقارنة مع أسعار المكاتب الأخرى من جميع النواحي من حيث أسعار الدورات ومن حيث تكاليف الإقامة والسكن .
  • لأننا لدينا خبرة في مجال دورات اللغة الانجليزية والدورات التطويرية الأخرى بالمملكة المتحدة والدول الاخرى .
  • لأننا تربطنا عادات قوية مع العديد من المعاهد والكليات والجامعات البريطانية ومدارس تعليم اللغة الإنجليزية.
  • لأننا لدينا فرع للمركز بالمملكة المتحدة الأمر الذي يجعل من متابعة المبتعثين بشكل يومي وتقديم يد العون لهم في أي وقت هذا بالاضافة الى متابعة حضورهم للدورات التي ابتعثوا من أجلها والوقوف على مستواهم التعليمي والتدريبي في هذه الدورات ومتابعة مستوياتهم مع هذه المعاهد والكليات .
  • لأننا نوفر لكم راحة البال والإطمئنان وذلك لأن بالاتفاق معنا فأن الاتفاق سوف يكون بصيغة عقد واضح يتضمن شرح مفصل لبرنامج الدورة وجميع إلتزامات الشركة .

أهدافنا

  • تقديم دورات تعليم وتطوير اللغة الانكليزية المناسبة لكل من يرغب في تطوير لغته الانكليزية .
  • توفير الخدمات التعليمية والتدريبية والتأهيلية للأفراد والمؤسسات وبأسعار مناسبة ومعقولة.
  • توفير البيانات والمعلومات للطلبة والأفراد عن الفرص التعليمية المتاحة في داخل وخارج السلطنة في بريطانيا والدول الأخرى.
  • توفير الإستشارة المناسبة لكل من يرغب في تعلم وتطوير مستوى لغته الإنجليزية .
  • مساعدة الراغبين بالدراسة في بريطانيا والدول الأخرى في أختيار الدورة المناسبة والمعهد اوالكلية المناسبة .
  • جذب ودعم طموح الطلاب والمبتعثين لتحقيق الأهداف الأكاديمية المتميزة لمستقبلهم التعليمي .
  • المشاركة في الفعاليات التعليمية التي تدعو إليها مؤسسات التعليم العالي في سلطنة عُمان.
  • المساهمة في تطوير خدمات التعليم العالي والتدريب في سلطنة عُمان .
  • المساهمة في رفد المجتمع العماني بالطاقات الكفوءة من خلال تطوير مهارات هذه الكوادر.

رؤيتنا

نظراً لأهمية اللغة الانكليزية في حياتنا اليومية الدراسية والعملية لذا فأننا نرى بأن اللغة أصبحت أداة مهمة في تطوير المهارات الدراسية للطالب والأرتقاء بالمستوى الوظيفي للموظف لكي يصبح مطلعاً أكثر على مصادر المعلومات العلمية والثقافية وعلى الابتكارات الحديثة في العالم من خلال القنوات الاعلامية في العالم والمواقع الالكترونية وقنوات التواصل الأجتماعي المختلفة ، كما ان تمكن الفرد من اللغة سوف تمكنه من دخول المناقشات والندوات مع ممثلي المؤسسات والشركات من مختلف دول العالم وابداء الراي والتفاوض من أجل مصلحة المؤسسة التي يعمل بها ويمثلها.

لذا فأن مهمتنا ستكون تسهيل مهمة الطلبة والموظفين في التسجيل بالدورات ذات المنفعة لهم وتقديم الاستشارة المفيدة لهم لتجنب اي ضياع بالوقت والجهد والمقابل المادي في حالة الاختيار الخاطيء وغير المؤدي للهدف ، ومن جانبنا نرى بان الربح ليس الا جزء بسيط مقارنة بالخدمات التي نؤديها والعلاقة المتينة التي تربطنا من المؤسسات والافراد وعلى مدى حياتهم سواء كانوا طلاباً أم موظفين في المؤسسات الحكومية والشركات والخاصة. نقدم خدماتنا لتقديم مستقبل أفضل وتعليم  اعلى لكي نساهم في تقدم ونهضة عمان ويتم ذلك عن طريق تقديم أفضل الخدمات لعملائنا وإنجاز معاملاتهم وطلباتهم في زمن قياسي وبسعر مناسب ومعقول.

قيمنا

اللغة سلاح بيد الطالب والموظف :

نعمل على تطوير لغتكم الانكليزية عن طريق دورات اللغة الانكليزية او الدورات التخصصية باللغة الانكليزية وذلك لتنمية مهاراتكم التعليمية والوظيفية خلال حياتكم المهنية وبعدة مستويات مختلفة.

تطوير مهارات الطالب والموظف :

خدماتنا لاتقتصر على الطلبة فقط وأنما تشمل الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص لأننا نؤمن بأن تطوير مستوى لغتهم الانكليزية سينعكس ايجابيا على تطور مستواهم الوظيفي والمهني لأن اللغة هي بمثابة نافذة مطلة على العالم الخارجي .

الجودة فوق أي شيء :

جميعنا نعلم بأن تحقيق الربح هو أساس جميع الاعمال التجارية لكن في عملنا هذا يأتي بالمرتبة الثانية بعد الجودة ، لأننا نؤمن بأنه اذا كان مستوى خدماتنا غير جيد فأن هذا سوف ينعكس على الهدف الذي من أجله التحق الطالب أو الموظف بالدورة ، لذا فاننا نعمل مع عملائنا منذ أن كانوا على مقاعد الدراسة وحتى جلوسهم على مقاعد الوظيفة على تحسين وتطوير مهاراتهم التعليمية والمهنية وعلى مر السنين .

النوعية قبل الكمية :

نحن نؤمن بأن كم الخدمات المقدمة يجب أن لايؤثر على نوعية هذه الخدمات ولا فأنها سوف لاتحقق الهدف المرجو، أو تحقق الهدف ولكن بمعدل مقبول وهو الأمر الذي لايرضينا ولايرضي عملائنا لذا فأننا نحرص بأن تحقق الدورات التي نختارها لعملائنا المنفعة والفائدة القصوى .

يداً بيد نحو غد أفضل :

خدماتنا في النهاية تهدف الى النهوض بالمستوى الفكري والعلمي والمهني لأفراد المجتمع من طلبة وموظفين الأمر الذي ينعكس أيجابياً على نهضة المجتمع ونموه .